إرث من الأناقة ...

أناقة مجدية ...

موقع مميز في قلب مدينة لندن ...

عيش حياه حافلة...

فخامة مذهلة

متعة تناول الطعام...

درجة الحرارة المحلية
7°C
التاريخ المحلي
24 فبراير 2020
الوقت المحلي
01:50
الموقع
لندن

احجز

تواريخ السفر

غرفة/غرف

الرمز الترويجى

Private Events

من 10 ضيوف إلى 100، مونتكالم بريويري مكان لحفلات العشاء الخاصة ويوفر مجموعة استثنائية من المساحات لإستضافة كل شيء من الإفطار والغداء والعشاء الخاص إلى المؤتمرات وحفلات الزفاف والحفلات بمجموعة غرف العشاء المختلفة.

الجراب

هذه المساحة الجورجية تعطي شارع جراب (شارع ميلتون سابقاً) أجواء فورية وجو لا يقاوم مع الجدران الجميلة والمرايات القديمة والأرضيات البلوط اليدوية، إنه مكان مثالي للإفطار والغداء والعشاء الخاص وتتسع لجلوس 12 فرد أو حتى وقوف 20 فرد عند إقامة حفل استفبال واقف.

سناج:

كما يوحى الاسم، مكان مريح وشبة خاص مليئ بالجو الخاص، مع الحوائط المليئة بالفن. السناج يتسع لـ21 فرد.

ساميويل:

مع الساحة القديمة ونوافذ من الأرض إلى السقف، هذه المساحة مكونة من ثلاث غرف سعة الغرفة 10 أفراد وغرفة طعام تتسع لـ50 فرد وغرفة استقبال فخمة.

ميلفيل ووورسلي:

غرف بخواص الزمن القديم، كل من الغرف يتسع لـ30 فرد للعشاء أو 40 فرد لحفل استقبال. أسقف عالية ونجف كريستال وجو أنيق.

كورنواليس:

مع الأسقف العالية والمساحات الواسعة، إنها أكبر غرفة بالمجموعة ومناسبة لجلوس 80 فرداً للعشاء أو 100 شخص لحفل استقبال واقف. تستضيف احتفالات لتسليم الجوائز وحفلات ذات إطار خاص، كما يوجد بها طاولات بلاك جاك وروليت وبول وسنوكر وكرة الطاولة، مما يجعلها مناسبة كغرفة للألعاب والمناسبات الأكبر. لا يوجد رسوم لهذه الغرفة ولكن هناك حد أدنى للصرف.

غرف طعام شارع شيزويل:

من الزمن الجميل لغرف الطعام، المقر الأصلي لبريويري وايتبريد وشركاه يقع الآن المطعم البريطاني الحديث والشهير المثالي لحفلات الغداء والعشاء الخاصة، ويقدم أفضل الأطباق التقليدية والحديثة البريطانية برعاية غروتشو كلاب ورئيس الطهاه ريتشارد أو كونيل. غرف طعام شارع شيزويل مفتوحة للغداء وشاي ما بعد الظهيرة والعشاء والحفلات الخاصة وتتسع لـ300 فرد.

جاغد هير:

المنزل الإنجليزي الجوهري مع الجو الجذاب لتجربة تناول الطعام الخاصة التي لا تنسى في قلب مدينة لندن. جزء من مصنع جعة وايتبريد القديم وحانة الملك الرئيسية سابقاً، تأخذ اسمها من وصفة القرن الثامن عشر الشهيرة التي ابتدعتها هانا غلاس أشهر الطهاه المحليين. أطباق بريطانية موسمية التي يتم اعدادها باستخدام أساليب الطهي التقليدية مع النبيذ الفريد ويضيف المطبخ المفتوح على غرفة الطعام الواسعة إحساساً بالمسرح، وهناك أيضاً غرفة خاصة مغلقة ومذهلة بالقبو.

جوزفين:

غرفة خاصة تأخذ اسمها من جوزيف بيرييه شامبين ومن ابنة صانع الشمبانيا الشهير، جوزفين. تخلق جدران الطوب المكشوفة والأسقف المقببة وأرفف الشمبانيا أجواء لا مثيب لها للحفلات الخاصة بالمدينة، مع مساحة تتسع لجلوس 50 فرداً و70 فرداً لحفلات الاستقبال وتذوق النبيذ. لا توجد رسوم تأجير للاستخدام الحصري لغرفة جوزفين ولكننا نطلب حد أدنى للإنفاق من 1000 (10ص حتى 5م) و1250 (6م وحتى منتصف الليل)،

للاستفسارات للمؤتمرات والمناسبات يرجى الاتصال على... +44 (0) 20 7614 0123 or email events@themontcalmlondoncity.co.uk

الرجوع

بمواصلة استعراض هذا الموقع، انت توفق على استخدام ملافات تعريف الرابطات (cookies) لمعرفة المزيد حول سياستنا الخصوصية اضغط هنا. قبول ملفات تعريف الارتباط