إرث من الأناقة ...

أناقة مجدية ...

موقع مميز في قلب مدينة لندن ...

عيش حياه حافلة...

فخامة مذهلة

متعة تناول الطعام...

درجة الحرارة المحلية
°C
التاريخ المحلي
19 أبريل 2024
الوقت المحلي

الموقع
لندن

احجز

تواريخ السفر

غرفة/غرف

الرمز الترويجى

جائزة تريب أدفيسور للتميز 2019

يسر مونتكالم في ذي بريويري لندن سيتي أن يعلن أنه حصل على جائزة تريبادفيسور أواردز للتميز 2019. والآن تحتفل الجائزة في السنة الثالثة بتفوق الضيافة وتعطى فقط للمؤسسات التي تحقق باستمرار تقييمات المسافرين المتميزة على تريبادفيسور.

للتأهل للحصول على الجائزة حافظت مونتكالم في ذي بريويري لندن سيتي على تصنيف إجمالي من أربعة أو أعلى، ومعظمهم من خمسة، كما استعرضها المسافرون على تريبادفيسور.

يقول مد من فنادق مونتكالم الفاخرة "نحن سعداء أن ضيوفنا قد وجدت باستمرار الخدمة والإقامة في مدينة مونتكالم لندن على هذا المستوى الرفيع الذي تم منحنا جائزة تريباديفسور للتميز 2019. لدينا فريق بارز في فندق و 5 * وسائل الراحة، وضمان تجربة كل ضيف استثنائية حقا.

" فندق مونتكالم في ذي بريويري لندن سيتي هو فندق خمس نجوم يضم 235 غرفة، مما يعكس مزيجا من التراث والتصميم المعاصر، مع جميع وسائل الراحة الفاخرة المتوقعة من فندق 5 *، بما في ذلك؛ وخدمة الخادم الشخصي للأجنحة والاستوديوهات، وصالة النادي التنفيذي، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ومحطة للآيبود، وأكثر من 40 قناة فضائية في جميع الغرف.

بمواصلة استعراض هذا الموقع، انت توفق على استخدام ملافات تعريف الرابطات (cookies) لمعرفة المزيد حول سياستنا الخصوصية اضغط هنا. قبول ملفات تعريف الارتباط